الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين

إنتاج الملابس المتخصصة وتوفير 200 فرصة عمل للبحرينيين

مع انطلاقة المعرض اتفاق شراكة بين «مجال» و«First Uniforms»

مع انطلاقة الساعات الأولى معرض الخليج للصناعة 2014 صباح أمس، تم توقيع أول اتفاقية بين شركة «البحرين الأولى» وشركة «first uniforms company»، للحصول على مساحة 250 مترا مربعا، صرح بذلك أمين العريض العضو المنتدب والمدير التنفيذي لشركة «مجال» للمستودعات، معبرا عن سعادته بإقامة هذه الشراكة بين «مجال» وإحدى الشركات الصناعية المنتجة.
وأضاف العريض أن هذه المشاركة الرابعة على التوالي في معرض الخليج للصناعة، وفي كل عام نشعر أن هناك أشياء جديدة، كما أن هذا العام المساحة المقام عليها المعرض أكبر، ونحن متفائلون خيرا هذا العام.
من جانبه قال عبدالله محمد عضو مجلس إدارة والرئيس التنفيذي بشركة «First Uniforms Company»، إن شركتنا تقوم على استثمارات سعودية بحرينية، لتصنيع الملابس المتخصصة مثل الملابس المضادة للحريق والحرارة والمضادة للبكتيريا، وأيضا الملابس العسكرية، مشيرا إلى أن هذه الصناعة تمثل قيمة مضافة إلى الاقتصاد البحريني، كما أننا نسعى لتطوير السوق البحريني في هذا المجال.
وأضاف عبدالله محمد أن هناك تركيزا على بحرنة الوظائف في الشركة، حيث سيتم توظيف 30 بحرينية خلال الفترة القادمة حتى نصل إلى 200 بحريني وبحرينية، مشيدا بالدعم الذي تحظى به الشركة من قبل وزارة التجارة والصناعة وكل المسئولين في المملكة.
وأكد الرئيس التنفيذي لشركة «First Uniforms Company» أن شركة «مجال» قدمت لهم حلولا مبتكرة وعالية الجودة، بالإضافة إلى الخدمات الاستشارية الأخرى، ما أسهم في إتمام هذه الصفقة المهمة.
فيما قال عبدالله الفايز الشريك السعودي أن الهدف من إقامة هذه الشركة في البحرين مع شركائنا البحرينيين ليس استهداف السوق البحريني فقط لمنتجاتنا ولكن السوق الخليجي بشكل عام، حيث نتوقع أن ننتج 60 ألف وحدة والرقم مرشح للوصول إلى 500 ألف وحدة خلال السنوات الثلاث المقبلة، كما أنه من المنتظر أن نقدم للسوق السعودي نحو 350 ألف وحدة.
وشدد الفايز على أن الهدف من هذه الشراكة أيضا توطين التكنولوجيا، لأننا نمتلك أحدث الوسائل والآلات في السوق، حيث إننا نسعى لتحقيق طفرة في السوق الذي يشهد منافسة مع شركات أمريكية وأوروبية تبيع في المنطقة، معبرا عن سعادته بالاستثمار في هذا المجال في البحرين.
جريدة اخبار الخليج  – العدد  ١٣١٠٢ –  يوم الاربعاء الموافق  ٥  فبراير  ٢٠١٤
الخليج

Image Gallery

,