الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين

وزير الأشغال ينوه بأهمية التحصيل العلمي التخصصي لموظفي الوزارة

جانب من الأستقبال
استقبل وزير الأشغال المهندس عصام بن عبدالله خلف بديوان مكتبه عدداً من منتسبي الوزارة بمناسبة حصولهم على درجة الماجستير حيث قدموا نسخاً من رسائلهم.
وقد استقبل الوزير كلاً من المهندس معاذ علي الامين الحاصل على ماجستير في هندسة الجسور حول (تأثير مكونات الجسور وعلى توزيع الحمل الحي في الجسور الخرسانية سابقة الإجهاد)، والموظف أحمد درويش الحاصل ماجستير (الرضا الوظيفي في إدارة صيانة المباني)، والموظفة زينب عبدالأمير الحاصلة على ماجستير حول (تقييم حرية الصحافة بعد ميثاق العمل الوطني)، والموظفة فاطمة المال الحاصلة على ماجستير حول (المعوقات التي تواجه تنفيذ استراتيجية قطاع الصرف الصحي بوزارة الأشغال).
وقد هنأ الوزير منتسبي الوزارة بحصولهم على هذه الدرجات العلمية العالية، وما تضمنته دراساتهم من بحوث وتقارير علمية مهمة، مشيراً الى اهمية التحصيل العلمي ودوره في صقل قدراتهم العلمية ومواكبة التطورات التي تشهدها مملكة البحرين عامة ووزارة الأشغال خاصة مما سيكون له انعكاس ايجابي على ادائهم في مختلف المواقع الخدمية في الوزارة.
وأكد الوزير خلال لقائه الطلبة أن وزارة الأشغال هي وزارة خدمية لذلك فهي بحاجة الى التخصصية في المؤهلات العلمية للارتقاء بجميع الخدمات التي تقدمها الوزارة متمنياً للموظفين الحاصلين على الشهادات العليا المزيد من التقدم والتحصيل العلمي بما يفيد هذا الوطن.
جريدة اخبار الخليج  – العدد  ١٣١٣٢ – يوم الجمعة الموافق  ٧  مارس  ٢٠١٤
الاشغال

Image Gallery

,