الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين

محمد بن مبارك يؤكد أهمية تعاون الحكومة مع الاتحادات النقابية

المنامة – بنا

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة اهمية تعاون الحكومة مع جميع الاتحادات والنقابات العمالية من خلال التنسيق والتواصل مع وزارة العمل التي تعنى بهذا القطاع، منوهاً بتجربة البحرين الرائدة في رعاية حقوق العمال.

جاء ذلك خلال استقباله أمس الاثنين (4 مارس/ آذار 2013م)، وفداً من الأمانة العامة للاتحاد العام لنقابات عمال البحرين برئاسة الأمين العام السيدسلمان المحفوظ، وبحضور وزير العمل جميل حميدان.

وخلال اللقاء تم استعراض القضايا التي تهم العمال وتعنى بالارتقاء بالعمل النقابي العمالي في مملكة البحرين من واقع اهتمام الحكومة بهذا القطاع الحيوي والحرص على انهاء ما يتعلق بالشأن العمالي من قضايا سواء ما يتعلق منها بقضية المفصولين أو الاجور لتوفير البيئة الملائمة التي تساعد العمال على الانتاج والقيام بدورهم في مسيرة التنمية في البلاد.

وقال سموه: «ان ما قامت به الحكومة من جهود لإنهاء قضية المفصولين يأتي في صلب التزامها في خدمة سوق العمل وتوفير المزيد من فرص العمل من خلال جلب الاستثمار واقامة المشاريع التي تخدم الاقتصاد الوطني وتحقق الحياة الكريمة للمواطنين».

من جانبه، أعرب المحفوظ وأعضاء الاتحاد عن شكرهم سمو نائب رئيس الوزراء على استقباله واهتمامه بالشأن العمالي وبما قام به سموه من جهود مخلصة لحل قضية المفصولين بسبب الأزمة التي شهدتها مملكة البحرين عام 2011م.

untitled

Image Gallery

,