الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين

عامر: «البلدية» تماطل في تمرير توظيف مساعدي أعضاء «الوسطى»

سند – مجلس بلدي الوسطى

قال عضو مجلس بلدي الوسطى خالد عامر: «إن رد المدير العام لبلدية المنطقة الوسطى على موضوع توظيف مساعدين للأعضاء البلديين والذي نوقش ضمن اجتماع المجلس في الجلسة الاعتيادية العاشرة لدور الانعقاد الرابع للدورة الثالثة، اقتصر على أنه تمت مخاطبة وكيل وزارة «البلديات» في شهر مايو/ أيار من العام 2013».
وأضاف أن «هذا الرد لا يستند إلى دليل خطي ولم يقدم أي إثبات ورقي على ما ادعي به، ومع علمه بجدول أعمال الجلسة مسبقاً، فإنه لم يحضر معه ما يثبت قوله وهذا ما يدل على التجاهل واللامبالاة من جهته، علماً بأن ما أدلى به المدير العام غير صحيح ولا يمت إلى الواقع بصلة».
وأوضح أن موضوع توظيف المساعدين تم الاتفاق عليه في المجلس منذ العام 2011. وفي تاريخ (17 يناير/ كانون الثاني2013) تم تسلم خطاب من وزير «البلديات» يتضمن توجيه المعنيين وعلى رأسهم المدير العام بعمل اللازم بالسرعة الممكنة لإنهاء إجراءات التوظيف الخاصة بمساعدي أعضاء المجلس البلدي. وأن المدير العام قام بمراسلة وزارة «البلديات» في العام 2014، حيث إنه قام بشغل هذا الشاغر الوظيفي لصالح موظفة تم توظيفها من قبل البلدية».
وتساءل: لماذا هذا التجاهل الواضح من قبل المدير العام؟ معرباً عن أمله في التحرك الجاد من قبل الوزير بتوجيه أوامره للنظر في هذا الموضوع الذي بات معلقاً منذ أعوام.
جريدة الوسط – العدد  ٤١٨٩ – يوم الثلاثاء الموافق  ٢٥ فبراير ٢٠١٤

Image Gallery

,