الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين

شركة (APM Terminals البحرين) توقع اتفاقا مع نقابة عمال الموانئ

وقعت شركة (APM Terminals البحرين)، وهي شركة تابعة لإحدى الشركات العالمية الرائدة في إدارة وتشغيل الموانئ والتي تقوم بتشغيل ميناء خليفة بن سلمان، مؤخراً اتفاقية جماعية مدتها ثلاث سنوات من 2014 وحتى 2017 يعزز التزام الشركة تجاه موظفيها.
ووقع الاتفاق نيابةً عن شركة (APM Terminals البحرين) مدير عام الموارد البشرية ليلى السامرائي، وممثل عن نقابة عمال موظفي الموانئ. ومن أهم البنود التي ينص عليها الاتفاق أن يشمل التأمين الصحي الذي توفره الشركة عائلات الموظفين ابتداء من إبريل 2014، بشكل يمكّن العاملين في الشركة من تلبية الاحتياجات الصحية لأفراد عائلاتهم.
وبهذه المناسبة أكد الرئيس التنفيذي لشركة (APM Terminals البحرين) ماركو نيلسين «ستواصل الشركة الاستثمار في راحة ورفاه موظفيها وعائلاتهم لضمان استمرارهم في ممارسة أعمالهم بسلاسة».
وأضاف «من خلال العمل معاً على تحسين الأداء والجودة وزيادة الإنتاجية، فإننا سنقوي فرص النجاح المستقبلي لموانئ البحرين بشكل يخلق بيئة عمل آمنة وصحية أفضل لموظفينا».
وبدوره قال نائب رئيس مجلس إدارة النقابة سلمان السعد متحدثا نيابة عن جميع أعضاء النقابة وموظفي شركة (APM Terminals البحرين) إن «ما تم إنجازه في الأيام القليلة الماضية مع بداية العام الجديد بالتوقيع على اتفاقية جماعية لم يكن ليتم دون الجهود المشتركة التي بذلتها نقابة عمال الموانئ وإدارة شركة (APM Terminals) من أجل تحقيق المصلحة المشتركة المتمثلة في الشراكة الاجتماعية بينهما».
ومن خلال الاتفاق الجماعي «اتفقنا على العديد من المزايا التي تصب في مصلحة الطرفين ومن بينها تحسين الصحة والسلامة الوظيفية، والتأمين ضد التعطل، والتأمين الصحي للعائلة وزيادة سنوية في الراتب والتدريب وتطوير المهارات والترقي في الوظيفة».
وتطبق شركة (APM Terminals البحرين) الابتكارات والتقنيات المتطورة لتحسين السلامة في الموانئ بشكل ينسجم مع أهداف الشركة للوصول إلى أعلى معايير السلامة. وتقدم الشركة مجموعة واسعة من الخدمات في ميناء خليفة بن سلمان ومن بينها الشحن البحري، والشحن، والخدمات اللوجستية المطابقة لأعلى المعايير الدولية في القطاع.
جريدة اخبار الخليج  – العدد  ١٣١٠٧ –  يوم الأثنين الموافق  ١٠ فبراير  ٢٠١٤
نقابة الموانىء

Image Gallery

,