الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين

“شؤون الجمارك” تحتفل بيوم المرأة البحرينية

أقامت شؤون الجمارك احتفالها السنوي بمناسبة يوم المرأة البحرينية تحت شعار (المرأة والإعلام)، وذلك تحت رعاية مدير عام الإدارة العامة للأمن والمتابعة العقيد ركن علي بن محمد آل خليفة.

 ويعد هذا الاحتفال الذي تقيمه شؤون الجمارك والمتضمن تكريم الموظفات المتميزات وللسنة الثالثة على التوالي تقديراً لمسيرة المرأة البحرينية بشكل عام ومنسوبات شؤون الجمارك بشكل خاص على دورهن الفعال في تعزيز وتطوير العمل الجمركي في المجالات كافة.

 وتخلل الحفل كلمة لمدير عام الإدارة العامة للأمن والمتابعة أكد فيها أهمية الحفاظ على كيان المرأة واحترامها كونها شريكاً أساسياً في نمو وازدهار المجتمع البحريني منذ القدم، وقدرتها على تأدية عملها على أكمل وجه، متمنياً لها المزيد من التوفيق في مواصلة التقدم بمملكة البحرين تحت راية قيادتنا الرشيدة.

 كما ألقت مدير مشروع “ترويج نموذج إدماج احتياجات المرأة” بالمجلس الأعلى للمرأة هدى سلمان كلمة أوضحت فيها حرص المجلس الأعلى للمرأة على الاحتفال بهذا اليوم ومشاركة الوزارات كافة، كما تقدمت بالشكر لمنسوبي شؤون الجمارك كافة على احتفالهم بهذا اليوم، متمنية لهم المزيد من التوفيق لخدمة مملكة البحرين.

 حضر الاحتفال مدير عام الإدارة العامة للتخطيط والشؤون الإدارية، وعدد من مديري شؤون الجمارك.

 http://www.albiladpress.com/article224676-1.html

جريدة البلاد – العدد  1876  الثلاثاء  3 ديسمبر ٢٠١٣ م

Image Gallery

,