الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين

تمكين ماضية في خطتها لتحسين الخدمات المقدمة للقطاع الخاص

قالت تمكين إن حملة التوظيف التي ابتدأت نهاية العام الماضي والتي تسعى من خلالها إلى زيادة كادرها الوظيفي خلال العام الجاري تمضي على قدم وساق، وذلك في سياق مساعيها لتعزيز الخدمات التي توفرها من خلال برامج الدعم المتنوعة المتاحة للشركات والبحرينيين.
وتأتي الحملة التوظيفية بناءً على مخرجات الجلسات التشاورية مع الجمهور في أكتوبر الماضي حول الخطة التشغيلية لعام 2014 والتوصيات التي جاء بها ديوان الرقابة المالية والإدارية، حيث من المتوقع أن تسهم زيادة الكادر الوظيفي في تسريع إجراءات المراجعين، وتعزيز جودة البرامج والخدمة المقدمة للجمهور، وغيرها من المزايا والفوائد التي ستنعكس إيجابيا على القطاع الخاص عموماً، وذلك انسجاماً مع المحاور الرئيسية المحددة في الخطة التشغيلية لعام 2014، وهي تعزيز الجودة، والتركيز على العملاء، وتحقيق الأهداف.
هذا وتقوم تمكين تقوم حالياً بالتنسيق مع مؤسسةٍ مختصةٍ ومستقلةٍ لفرز طلبات التوظيف المستلمة وفق معايير منهجية ومدروسة، حيث فاق عدد تلك الطلبات 6.000 طلب. ويشار إلى أن عدد الوظائف الشاغرة خلال المرحلة الحالية هي 67 وظيفةٍ موزعةٍ على أقسام «تمكين» المختلفة.
ومع الانتهاء من عملية فرز المرشحين الملائمين، سيتم تحديد بين 10 إلى 20 مرشحا لكل وظيفة شاغرة بناء على مؤهلاتهم العلمية وخبرتهم العملية، لينتقلوا بعد ذلك إلى مرحلة المقابلات الشخصية، والتي من المتوقع أن تستغرق شهرين على الأقل.
جريدة اخبار الخليج  – العدد  ١٣٠٨١  – الأربعاء الموافق  ١٥ يناير  ٢٠١٤،  الموافق  ١٣ ربيع الأول ١٤٣٥ه
تمكين

Image Gallery

,