الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين

بابكو ترعى معرض “يوم المهن”

قامت مؤخرا شركة نفط البحرين (بابكو) بتقديم الرعاية الذهبية لمعرض “يوم المهن” بجامعة البحرين والذي يقام في شهر مارس القادم.
واستقبل مدير عام فرع الموارد البشرية والشئون الإدارية غسان المهنا، رئيسة شعبة التوجيه المهني بجامعة البحرين بدرية زيمان، حيث قدم لها شيك الرعاية.
وأكد غسان المهنا على اعتزاز شركة بابكو بالمشاركة في رعاية معرض “يوم المهن”، مشيداً بإنجازات وإسهامات جامعة البحرين في دعم مسيرة الشباب وتأهيل الكوادر الوطنية في تلبية طموحات وتطلعات مملكة البحرين. وأعرب عن أطيب امنياته لهذه الفعالية بكل النجاح والتوفيق في تحقيق أهدافها المرجوة في خدمة المجتمع.
من جانبها اعربت زيمان عن خالص الشكر والتقدير إلى إدارة شركة على المشاركة بالرعاية الذهبية لمعرض “يوم المهن” بجامعة البحرين، مشيدة بدور بابكو كمساهم رئيسي في دعم مسيرة التنمية المستدامة في مملكة البحرين.
تجدر الإشارة إلى أن المعرض يستهدف فئة طلاب المرحلة الثانوية والجامعات والتعليم المهني والباحثين عن فرص العمل وجميع أفراد المجتمع بصورة عامة في إطار مؤازرة الجهود المبذولة لدعم الشباب البحريني وتزويد الباحثين عن فرص العمل بالدراية الشاملة عن عالم المهن بغرض إرشادهم وتوجيههم لاستكشاف فرص التوظيف المناسبة لمؤهلاتهم وقدراتهم الفردية. يقام المعرض خلال الفترة من 10-12 مارس 2014 بمقر جامعة البحرين في الصخير.
جريدة البلاد  – العدد  ١٩٣٣ –  يوم الابعاء الموافق  ٢٩  يناير  ٢٠١٤
بابكو والمهن

Image Gallery

,