الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين

«بابكو» تدشن حملة سلامة اليدين لموظفي الشركة والمقاولين

دشنت شركة نفط البحرين (بابكو) بنجاح حملة «سلامة اليدين» لموظفي الشركة والمقاولين في إطار جهودها الدؤوبة على مدار العام لتعزيز قيم ومبادئ البيئة والصحة والسلامة في المجتمع.

ويأتي تدشين الحملة تأكيداً لدورها المتواصل في ترسيخ ثقافة السلامة ليست فقط في مواقع الشركة ولكن في ربوع المجتمع البحريني.
وفي هذا الإطار أطلقت الشركة مؤخراً حملة «سلامة اليدين» بهدف تعزيز وعي موظفي «بابكو» والمقاولين بأهمية سلامة اليدين اللتين تعدان من أكثر الطرق الفردية فعالية في منع انتشار العدوى. واستهدفت الحملة الحد من إصابات اليدين في أماكن العمل وتضمنت عدداً من الجولات الميدانية لتعريف العاملين بأهمية نظافة اليدين وطبيعة إصابات اليدين في العمل وخارجه، فضلاً عن عرض فيلم قصير عن سلامة اليدين.
واستهدفت الحملة كل موظفي «بابكو» والمقاولين الذين يعملون في المرافق التشغيلية المختلفة للشركة وتضمنت بعض الأنشطة والفعاليات والمعلومات القيمة حول سلامة الأيدي.
وفي هذا الصدد، قام فريق لجنة تعزيز الصحة بدائرة الخدمات الطبية في «بابكو» بتنظيم جولات ميدانية للعاملين في مواقع العمل بالشركة لشرح أهداف الحملة وتقديم عرض توضيحي عن خطوات غسل اليدين بالطريقة السليمة.
وشهدت الحملة تجاوباً كبيراً من المشاركين الذين حرصوا على حضور فعاليتها، مشيدين بأهميتها وأهدافها في نشر قيم ومبادئ السلامة في المجتمع.
جريدة الوسط – العدد  ٤١٩٠ – يوم الأربعاء الموافق  ٢٦  فبراير ٢٠١٤

Image Gallery

,