الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين

النقابة المستقلة لعمال «أسري» تقدم الدعم إلى المنكوبين في سوريا والمنكوبين بإعصار الفلبين

إيمانا منها بأهمية تقديم العون والمساندة للمنكوبين والمتضررين من الحروب والكوارث الطبيعية ساهمت النقابة المستقلة لعمال أسري في تقديم الدعم والمساندة لإغاثة ودعم المنكوبين في الأحداث الجارية بالشقيقة سوريا والمتضررين من إعصار الفلبين بالإضافة إلى فيضانات الهند.
وقد أكد السيد يوسف جمعان رئيس النقابة أن دعوة النقابة المستقلة لعمال أسري للمشاركة في تقديم الدعم لهؤلاء المنكوبين لاقت استجابة واسعة من أعضاء ومنتسبي النقابة لما يمليه علينا ديننا الإسلامي الحنيف وعلاقتنا الإنسانية والأخوية مع جميع الدول والشعوب الشقيقة والصديقة أثناء تعرضهم للكوارث والنكبات والأزمات الإنسانية.
كما أكد جمعان أن هذه المبادرة الخيرة لاقت إشادة واسعة لهذا العمل الخيري المتميز حيث أكدوا أنه عمل غير مستغرب على مملكة البحرين التي كانت ولا تزال سباقة في الإنجازات والعمل الخيري والإنساني وهو منهج توارثناه تاريخياً من الآباء وعبر الأجيال فالكرم وعمل الخير والمبادرات الإنسانية معروفة بها البحرين وليست دخيلة ولا مستغربة منها. وقدم رئيس النقابة المستقلة لعمال أسري شكره الجزيل لجميع من شارك واستجاب لنداء الواجب بدعم الأشقاء في سوريا وإغاثة المتضررين في الهند والفلبين، داعيا المولى عز وجل أن يجزيهم خير الجزاء على هذه المشاركة الحميدة.
جريدة اخبار الخليج  – العدد  ١٣٠٩٠ – الجمعة الموافق  ٢٤ يناير  ٢٠١٤

Image Gallery

,