الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين

«العمل» يبحث مع (أسري) جهود تأهيل البحرينيين بالشركة

التقى سادة وكيل وزارة العمل السيد صباح سالم الدوسري، الرئيس التنفيذي للشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) السيد نلس كرستيان برج بحضور مدير الموارد البشرية والتطوير بالشركة الشيخ دعيج بن محمد آل خليفة، وذلك بمكتبه في الوزارة.
وخلال اللقاء بحث الطرفان عدداً من الموضوعات، أبرزها دعم وتطوير الكوادر الوطنية، وتأهيلها من أجل أن تصبح الركيزة الأساسية التي تعتمد عليها الشركة في المرحلة القادمة، وخاصة في ظل نهج مجلس الإدارة في الاعتماد على العمالة الوطنية وارتفاع نسبة البحرنة في الشركة، التي تعتبر إحدى كبريات المنشآت الوطنية في المملكة.
وأشاد الدوسري بجهود مجلس إدارة الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن في تعزيز مكانة البحرين المتميزة في تقديم أفضل الخدمات البحرية على المستوى الإقليمي، مثنياً على الدور التي تؤديه في دعم الاقتصاد الوطني.
وأكد وكيل الوزارة على أهمية تشجيع أطراف الإنتاج الثلاثة الشراكة المجتمعية بمنشآت القطاع الخاص، وتعزيز مبادئ الحوار الاجتماعي، بغية إيجاد بيئة عمل مناسبة تسهم في تحقيق مصالح جميع الأطراف، فضلاً عن دعم حرية العمل النقابي، ومد جسور الثقة والتفاهم مع العمال، واعتبارهم شريكاً أساسياً في نجاح وتقدم المنشأة، من أجل رفع مستوى الأداء وتحسين الإنتاجية.
جريدة اخبار الخليج  – العدد  ١٣٠٩٢ –  الأحد الموافق  ٢٦  يناير  ٢٠١٤

Image Gallery

,