الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين

“العمل” تدعم مؤتمر العمال في 28 أبريل

حميدان يعرب عن تشجيعه لإقامات الفعاليات التنموية
التقى وزير العمل جميل حميدان الرئيس التنفيذي لمؤسسة إتقان لإدارة المؤتمرات والاستشارات مجيد سند، ومدير تطوير الأعمال محمد المدوب.
واطلع حميدان خلال اللقاء على أنشطة ومشاريع المؤسسة، خلال العام الجاري 2014، ومن أبرزها إقامة “المؤتمر الأول للعمال وأصحاب الأعمال” المزمع عقده خلال الفترة من 28 – 29 أبريل القادم، وذلك على هامش الاحتفاء بعيد العمال في الأول من مايو، حيث تباحث الطرفان سبل انجاح المؤتمر وآليات العمل لتحقيق النتائج المرجوة منه.
وأعرب وزير العمل عن استعداد الوزارة لتقديم كل ما يلزم من دعم لإنجاح هذه الفعالية التي تعتبر الأولى من نوعها، مؤكداً على أهمية دور مؤسسات القطاع الخاص في إطلاق مثل تلك المبادرات، التي من شأنها أن تسهم في تطوير علاقات التعاون المثمر والحوار الاجتماعي البناء بين العمال وأصحاب العمل وجعل هذه العلاقات الايجابية والصحية من أسباب تحقيق المزيد من النمو وزيادة الاستقرار في سوق العمل وتنمية الانتاجية، معرباً عن تشجيع الوزارة لمثل هذه الفعاليات بما يحقق الأهداف التنموية المرجوة منها.
من جانبه اشاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة إتقان بما تقدمه وزارة العمل من دعم ورعاية واهتمام بالموارد البشرية، والعمل على تذليل الصعاب للعمالة البحرينية والاجنبية حسب توجيهات القيادة الرشيدة، الأمر الذي من شأنه أن يساهم في خلق بيئة عمل مناسبة.
جريدة البلاد  – العدد  ١٩١٨  –   يوم الثلاثاء الموافق  ١٤  يناير  ٢٠١٤
العمل

Image Gallery

,