الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين

الخياط يلتقي موظفي بيت التمويل الكويتي خارج بيئة العمل

ضمن جهود بيتك – البحرين لإبقاء قنوات الاتصال مفتوحة بين موظفي بيتك – البحرين والإدارة يلتقي كل شهر20 موظفا من البنك يتم اختيارهم عشوائياً لقضاء يوم خارج العمل مع العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للبنك عبدالحكيم الخياط. وتشرف إدارة الموارد البشرية في بيت التمويل الكويتي – البحرين على تنظيم هذا اللقاء.

 ويهدف هذا البرنامج الذي ثبت نجاحه سابقا، إلى بناء جسور التواصل بين الرئيس التنفيذي والموظفين، حيث تتاح لهم الفرصة للحديث عن مختلف القضايا المتعلقة بالبنك في بيئة ودية ومريحة، وتناول الغداء معاً، وقضاء بعض الوقت بعيداً عن روتين وضغوط العمل.

وناقش المشاركون مواضيع متعددة تشمل التوقعات المبنية على الموظفين ضمن الظروف التي تقع تحت سيطرتهم، وأهمية التقييم الذاتي وإدارة الأداء الذاتية والتحفيز الذاتي، وكيفية بناء مصداقية الموظف داخل البنك من خلال المهارات التنظيمية، وإلإعداد والحصول على أفضل النتائج من الفرص المتاحة، وتعزيز تجربة العملاء، وطرق جعل عمليات البنك أكثر كفاءة ليس فقط من خلال تحسين البنية التحتية ولكن أيضاً من خلال الجهود الفردية للموظفين، واستهداف بعض الأسواق الجديدة باستعمال المنتجات الحالية وغيرها من المواضيع

وتعليقاً على هذا اللقاء قال عبدالحكيم الخياط “إن الموظفين هم العنصر الرئيس لنجاح أي مؤسسة، وهم القادة الذين سيحافظون على مسيرة بيت التمويل الكويتي – البحرين نحو مستقبل أفضل”.

وأضاف “للعمل المصرفي متطلبات كثيرة وليس من وسيلة للاتصال أفضل من فرصة اللقاء المباشر بين الموظفين في أجواء خارج العمل الأمر الذي يساعد على تبادل الأفكار؛ من أجل تحقيق التميز في بيئة عمل مليئة بالتحديات”.

 وتأتي هذه الخطوة كجزء من التزام بيت التمويل الكويتي – البحرين بتوفير البيئة الداعمة التي يتم من خلالها تمكين موظفيه؛ لتحقيق طموحاتهم الشخصية.

 http://www.albiladpress.com/article224325-2.html

جريدة البلاد – العدد  1874  الأحد ١ ديسمبر ٢٠١٣ م

Image Gallery

,