الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين

افتتاح مؤتمر البحرين بحضور 450 مشاركاً… العصفور: نهدف إلى تمكين كوادر للبيع بالتجزئة

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة:
افتتح وكيل وزارة الصناعة والتجارة لشؤون التجارة نادر المؤيد صباح أمس الأحد أعمال مؤتمر البحرين للتجزئة، وبدعم من صندوق العمل تمكين، وبتنظم مجموعة البيان الإعلامية AMG.
وخلال حفل الافتتاح ألقى المدير التنفيذي لمجموعة البيان الإعلامية عبدالحميد العصفور كلمة أعرب من خلالها عن تقديره للجهود كافة التي تقوم بها الحكومة ووزارة الصناعة والتجارة لرعايتها لهذا المؤتمر، وأكد أن الهدف من تنظيم هذا المؤتمر يصب في تأهيل الكوادر البشرية وتمكينهم من مهارات البيع بالتجزئة، مشيراً إلى تأثير نتائج هذه التنمية على واقع النشاط التجاري في مملكة البحرين الطامحة للارتقاء بقواها العاملة ارتقاءً نوعياً.
وأضاف أن هذا المؤتمر يأتي في إطار سعي مجموعة البيان الإعلامية لمواكبة التوجهات التي تتبناها وزارة الصناعة والتجارة ودورها البارز في دعم التجارة المحلية وأصحاب شركات ومؤسسات البيع بالتجزئة من خلال منح موظفي الشركات المشاركة في معرض البحرين للتجزئة وجميع الراغبين فرصة تطوير مهاراتهم وأدائهم في مجال البيع بالتجزئة وخدمة العملاء، والدفع بمستويات العاملين وتمكينهم من الاحتراف المهني، لاسيما أن مملكة البحرين تعد اليوم مركزاً عالمياً لتنمية الموارد البشرية في المنطقة في القطاعات كافة.
وقد تم خلال حفل الافتتاح تكريم عددٍ من الجهات الداعمة للمؤتمر الذي يختص بمهارات البيع بالتجزئة، حيث يتحدث خلاله الخبير الدولي بوب فيبس، وذلك بحضور أكثر من 450 مشاركا. وقدم المؤتمر الخبير الأميركي الأشهر والأهم دوليا بوب فيبس والمعروف بـ “the retail doctor” صاحب الخبرة المتخصصة في مجال فنون التسويق ويتناول مهارات البيع في هذا القطاع، والأساليب الاحترافية في مجال خدمة العملاء.
من جهتهم، عبرالمشاركون في المؤتمر عن مدى استفادتهم مما قدم خلال المؤتمر.
وتأتي أهمية مؤتمر البحرين للتجزئة في منح موظفي الشركات المشاركة في معرض البحرين للتجزئة وجميع الراغبين فرصة تطوير مهارات وأداء موظفيها في مجال البيع بالتجزئة وخدمة العملاء، ويشارك فيه أكثر من 450 مشاركا ممن تم ترشيحهم من أصحاب المحلات التجارية في البحرين ومن مؤسسات عدة ترغب في تدريب كوادرها في مجال البيع بالتجزئة.
جريدة البلاد –  العدد ١٩١٠  –  يوم الأثنين الموافق  ٦  يناير  ٢٠١٤
مؤتمر

Image Gallery

,