الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين

ألبا ترعى معرض “يوم المهن”

تعد شركة ألمنيوم البحرين “ألبا” هي الراعي الذهبي ليوم المهن الرابع عشر بجامعة البحرين المقرر أن ينظم في الفترة من 5 إلى 7 مارس المقبل في حرم الجامعة بالصخير.
وتاتي رعاية ألبا لتؤكد من خلالها التزامها بتمكين الشباب البحريني من اكتشاف فرص التطور والتقدم المهني في الشركة وكذلك في صناعة الألمنيوم بشكل عام، وتعريفهم بفرص العمل الممكنة بصناعة الالمنيوم بالمملكة.
وقد قام الرئيس التنفيذي لألبا تيم موري بتقديم الشيك الخاص برعاية هذه الفعالية الهامة الى رئيسة مكتب استشارات المهن بجامعة البحرين، بدرية زمان، بحضور مدير الشئون الإدارية بالوكالة عبدالرحمن جناحي.
جدير بالذكر بأن ألبا تشارك بانتظام في يوم المهن الذي تقيمه جامعة البحرين منذ بدء تنظيمه في عام 1999، وقد اجتذب جناح الشركة بشكل دائم عددا كبيرا من الطلبة الراغبين في التعرف على أنشطة الشركة وفرص العمل التي توفرها والمهن التي تقدمها البها وتتطلبها صناعة الالمنيوم بشكل عام.
وقال الرئيس التنفيذي تيم موري “لقد التزمت ألبا دائما بتأمين استفادة موظفينا من المستويات المتقدمة ببيئة العمل العالمية، وهو ما اكسب موظفينا القدرة على تطوير واكتساب المهارات التي تضاهي أفضل المستويات في العالم. إن دعمنا ليوم المهن بجامعة البحرين يهدف إلي تمكين الطلبة الشباب البحرينيين من اكتساب فهم شامل بما يتطلبه العمل في مصهر ألبا الذي يعتبر واحدا من بين المصاهر العالمية الهامة، وكيف يمكنهم المساهمة في استمرار نجاح ألبا”.
جريدة البلاد  – العدد  ١٩٣٣ –  يوم الابعاء الموافق  ٢٩  يناير  ٢٠١٤
ألبا والمهن

Image Gallery

,