الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين

“أسري” ترفع رواتب موظفيها 3%

الحد – اسري :
رفعت الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) الرواتب الشهرية لجميع الموظفين في مختلف مواقع أعمالهم في الشركة بزيادة تتجاوز 3 % نظراً لوضع حد أدنى للزيادة مقداره 15 ودينارا، بالإضافة الى زيادة مساهمة الشركة في صندوق التوفير لغاية 4 %.
وقال الرئيس التنفيذي نيلز كريستيان بيرج إن هذه الزيادة التي سيبدأ تنفيذها اعتباراً من الاول من يناير من العام الجاري تعد جزءاً من رزمة حوافز جديدة للموظفين التي أقرها مجلس إدارة الشركة سعياً نحو رفع مستوى المعيشة للعاملين في أسري و”لرفع الروح المعنوية والإعراب عن امتنانه لما يبديه العاملون في الشركة من جدية وتفان في أعمالهم”، حسبما أكده رئيس مجلس الإدارة الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة.
وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة نيلز كريستيان بيرج بأن “هذه الزيادة ستكلف الشركة نحو 50.000 دينار في السنة. كما أقر مجلس الإدارة أيضاً زيادة قيمة سلة رمضان من 40 ديناراً إلى 50 ديناراً والحقيبة المدرسية من 12 ديناراً إلى 15 ديناراً.
وأكد بأن هذه الحوافز والزيادات تأتي في اطار سعي مجلس الادارة لتعزيز وتحسين المناخ المتميز لكافة عمال وموظفي الشركة من خلال تحسين الرواتب وتحسين الوضع المعيشي عبر رفع مساهمة الشركة في مختلف المجالات وبالأخص الرواتب ، مؤكداً استمرار إدارة الشركة في تحقيق تطلعات ومتطلبات العمال والموظفين.
وقال ان الزيادات تأتي تلبية لتطلعات عمال وموظفي الشركة كما انها تأتي في اطار سلسة من الامور التي قدمتها الشركة خلال السنوات الماضية والتي كانت في مجملها تهدف الى تحسين وضع العمال من خلال تحسين رواتبهم من جهة وتوفير مهاراتهم وتوفير كافة الاحتياجات الطبية المختلفة من جهة أخري داعياً الموظفين الى بذل المزيد من الجهود والتعاون مع الادارة التنفيذية لزيادة وتحسين الايرادات عبر تحسين الانتاجية ورفع مساهمة العمال في الانتاج .
جريدة البلاد  – العدد  ١٩٣٤ –  يوم الخميس الموافق  ٣٠ يناير  ٢٠١٤
اسري

Image Gallery

,