الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين

أبل: إنجازات المرأة وضعت المجتمع على طريق التقدم

المنامة – بنا:

ضمن احتفالات مملكة البحرين بيوم المرأة البحرينية هذا العام تحت شعار “المرأة والإعلام الذي أطلقته قرينة العاهل صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، أقامت المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان احتفالا تم خلاله تكريم جميع موظفات المؤسسة تقديرا للجهود التي بذلنها في خدمة مملكة البحرين.

 وقد حضر الحفل الذي أقيم بمقر المؤسسة بضاحية السيف صباح أمس رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان عبدالعزيز أبل ونائب الرئيس عبدالله الدرازي والأمين العام أحمد عبدالله فرحان. وقدم رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان أسمى آيات التهاني والتبريكات لقرينة العاهل رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة بهذه المناسبة، مشيداً بما حققه المجلس الأعلى للمرأة من إنجازات خلال هذه المسيرة المباركة في ظل العهد الزاهر لجلالة الملك، والتي تُضاف إلى سجل المكتسبات الوطنية الرائدة.

 من جانبه، أعرب الأمين العام للمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان الوطنية عن عميق الشكر والتقدير لعطاءات ومنُجزات المرأة البحرينية في سائر الميادين والمجالات ومنها عطاؤها ودورها البارز في المسيرة الحقوقية.

 وقال الأمين العام إن الإنجازات التي حققتها المرأة البحرينية وضعت المجتمع على طريق التقدم والرقي والحداثة وترجمة في أفعال لا أقوال نصوص دستور مملكة البحرين الذى يدعو إلى مبادئ المساواة الكاملة والتكافؤ الحقيقي في الفرص بين الجميع في الحقوق المدنية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية كافة، باعتبار المرأة عنصراً فاعلاً ومكملاً للرجل في بناء الوطن وازدهاره.

 وتقدّم الأمين العام بالشكر الجزيل منتسبات الأمانة العامة بالمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان على جهودهن ودورهن البارز في تحقيق رؤى وأهداف المؤسسة بكل كفاءة واقتدار. وفي ختام الاحتفال قام رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان بتوزيع الهدايا على موظفات المؤسسة.

 http://www.albiladpress.com/article224503-1.html

جريدة البلاد – العدد  1875  الأثنين 2 ديسمبر ٢٠١٣ م

Image Gallery

,