الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين

موظفو «إبراهيم خليل كانو» يحصلون على جوائز العمال المتفوقين

تحت رعاية عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أُقيم الحفل السنوي الــ 29 لتكريم العمال المجدين والمتفوقين والمنشآت المتميزة في القطاع الأهلي بفندق كراون بلازا، وأناب جلالة الملك، وزير العمل جميل حميدان، لحضور الحفل وتقديم الجوائز للموظفين المكرمين.
ونال مسئول المبيعات في معرض تويوتا حسن جعفر إبراهيم، جائزة الموظف المثالي بينما نال المدير الأول في شركة تويوتا قسم الصباغة وصيانة الهيكل إبراهيم أكبر، جائزة المدير المتميز في شركة إبراهيم خليل كانو وذلك كجزء من الإشادة بدور القطاع الخاص في الدفع بعجلة التطور في مملكة البحرين.
وفي تصريح لعضو مجلس الإدارة للشئون الإدارية في شركة إبراهيم خليل كانو، طلال كانو، قال: «إن إدارة الشركة فخورة جداً بما حققه موظفوها، ونحن نقدر جهودهم المتواصلة وتفانيهم في أداء عملهم».
وأضاف كانو أن «الشركة تولي اهتماماً كبيراً بتأهيل وتوظيف الموظفين البحرينيين وتطوير قدراتهم بما يساهم في رفعة مملكة البحرين ورفدها بالخبرات المحلية».
وقام وزير العمل، بتوزيع الشهادات التقديرية والدروع التذكارية على الشركات والمؤسسات المتميزة والعمال المجدين الذين شملهم التكريم من مختلف القطاعات والفئات وحققوا إنجازات لافتة، بما في ذلك المساهمة في رفع نسبة البحرنة، وبرامج التدريب والتأهيل، والسلامة المهنية، وتوفير فرص العمل المناسبة للمواطنين وتحسين أجورهم.
جريدة الوسط – العدد  ٤١٥٨  – يوم السبت الموافق  ٢٥ يناير  ٢٠١٤،  الموافق  ٢٣ ربيع الأول ١٤٣٥ه
كانو

Image Gallery

,