الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين

برعاية وزير الأشغال: الوزارة تكرّم 117 من موظفيها المتميزين لعام 2012

قام وزير الأشغال المهندس عصام بن عبدالله خلف برعاية الحفل السنوي الثامن لوزارة الأشغال لتكريم موظفي وموظفات الوزارة المتميزين لعام 2012 على مستوى الوزارة وعلى مستوى القطاعات والإدارات بالإضافة إلى أعضاء اللجان العاملة بالوزارة، تقديراً لجهودهم الحثيثة وما أبدوه من مستوى رفيع من الجد والاجتهاد، وقد بلغ عدد المكرمين 117 موظفاً وموظفة.
ويأتي هذا التكريم الذي أقيم في فندق السوفوتيل بالزلاق تزامناً مع احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد وبناء على اهتمام الحكومة الرشيدة برعاية الكوادر البشرية وتحفيزها على مزيد من البذل والعطاء، والسعي نحو التميز.
وفي بداية الحفل، ألقى وكيل الوزارة رئيس لجنة التكريم المهندس وليد بن يوسف الساعي كلمة توجه فيها بالشكر إلى وزير الأشغال لرعايته هذا الحفل السنوي، وهنّأ جميع الحائزين على الجوائز التقديرية لعام 2012 ممن اجتازوا المعايير الخاصة واللوائح التنظيمية لمنح الجوائز التقديرية.
وأشار الساعي إلى أن «حرص الوزارة على الالتزام بتكريم كل المجدين من موظفيها ومنتسبيها، إنما يعزز الأسس السليمة تكريماً لما قدمه أولئك المكرمون طوال فترة عملهم وتقديراً لما بذلوه من جهود كان لها الأثر الكبير في تطور عمليات وزارة الأشغال ووضعها ضمن المؤسسات المهنية الرائدة التي تقدم خدمات عالية الجودة وذلك تحقيقا لرؤيتها الاستراتيجية».
مضيفاً: «يشرفنا أن نعبر عن اعتزازنا جميعاً بانتمائنا الى هذا الصرح الكبير، فدلالات النجاح بادية وهي محط تقدير الجميع لكل ما قامت وتقوم به وزارة الأشغال من مشاريع استراتيجية وتنموية بالغة الأهمية، والتي ما كان لها أن تحقق هذا النجاح إلا بجنودها من منتسبيها نساءً ورجالاً من جميع المستويات الوظيفية».
ثم ألقت الموظفة نورة النعيمي – إحدى الحائزات على جائزة موظف العام- كلمة نيابة عن زملائها الموظفين والموظفات المكرمين، قالت فيها: «إن مناسبة التكريم دليل قاطع على نجاحنا جميعاً بما سينعكس من دون شك على مصلحة العمل، حيث إن ما قمنا به من إسهام، وما تم تنفيذه من انجازات بفضل من الله تعالى، هو نابع من منهجية راسخة غدت لنا ثقافة وممارسة يومية نسعى من خلالها إلى تبوّء موقع الصدارة في الكفاءة والحرفية عند تنفيذ المهام الموكلة لنا».
واختتمت النعيمي كلمتها بالقول: «نتشرف جميعا أن نغتنم هذه المناسبة الطيبة لنؤكد لسعادتكم دوماً ولاءنا لمملكتنا وقيادتنا الرشيدة ونتشرف بالانتماء الى هذه الأرض الطيبة وان نظل أبناءها الأوفياء العاملين المخلصين من أجل تقدمها وازدهارها على الدوام».
بعدها، تفضل وزير الأشغال بتوزيع شهادات التقدير والهدايا التذكارية على موظفي وموظفات الوزارة المتميزين، وأعضاء اللجان العاملة بالوزارة.
جريدة اخبار الخليج  – العدد  ١٣٠٧٠  –   السبت  الموافق  ٤  يناير  ٢٠١٤،  الموافق  ٢  ربيع الأول ١٤٣٥ه
الاشغال

Image Gallery

,