الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين

المضحكي: دور بارز للبحرينية في تعزيز مسيرة التعليم

ضاحية السيف – الهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان جودة التعليم والتدريب: أشادت الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان جودة التعليم والتدريب جواهر المضحكي بما حققته المرأة البحرينية من دور بارز وفاعل في بناء المجتمع البحريني، لا سيما ما حققته من دور لافت في تعزيز أداء مسيرة قطاعَيْ التعليم والتدريب في المملكة.

 جاء ذلك على هامش تصريح لها بمناسبة احتفال هيئة المؤهلات وضمان الجودة بيوم المرأة البحرينية أمس الأحد، حيث جرى خلال هذا الاحتفال بمنتسبات وموظفات الهيئة، فضلاً عن تكريم الموظفات اللاتي أتممن خمس سنوات من العمل لدى الهيئة، وذلك منذ تدشينها رسميًّا في فبراير 2009م.

 ورفعت المضحكي بهذه المناسبة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى قيادة المملكة الرشيدة، مثنيةً على الدعم الذي توليه قيادة المملكة؛ من أجل تعزيز مشاركة المرأة البحرينية في مختلف القطاعات والمحافل العملية والعلمية.
كما تقدمت بتهنئةٍ خاصةٍ إلى قرينة العاهل صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة على دعمها المتواصل لكل ما من شأنه أن ينهض بدور المرأة البحرينية، والتأكيد على تفعيل سموِّها مبادرات التنمية وتحقيق أثرها ضمن التطلعات الوطنية.

 http://www.albiladpress.com/article224504-1.html

جريدة البلاد – العدد  1875  الأثنين 2 ديسمبر ٢٠١٣ م

Image Gallery

,