الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين

«أسري» تقر زيادة سنوية بواقع 3% وزيادة مساهمتها في صندوق الادخار إلى 4%

 

اعتبارا من شهر يناير من العام المقبل

تعزيزا للمناخ الملائم والايجابي المتميز الذي يتمتع به عمال وموظفو الشركة، أقر مجلس إدارة الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) حزمة من الحوافز التي تهدف الى تحسين الأوضاع المعيشية لعمالها.

أكد ذلك رئيس مجلس إدارة الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة، وقال: « إن المجلس أقر زيادة سنوية ابتداء من شهر يناير من العام المقبل بواقع 3% سنويا، كما اقر المجلس الذي انعقد برئاسته مؤخرا، زيادة نسبة الشركة في صندوق الادخار من 3 إلى 4%»، موضحا أن «هذه الزيادة تكلف خزينة الشركة نحو 50 ألف دينار سنويا، كما ان المجلس أقر زيادة قيمة السلة الرمضانية من 40 إلى 50 دينارا، بالإضافة إلى زيادة قيمة الحقيبة المدرسية من 12 إلى 15 دينارا».

كما أكد أن «هذه الحوافز والزيادات تأتي في إطار سعي مجلس الإدارة الى تعزيز وتحسين المناخ المتميز لكل عمال وموظفي الشركة من خلال تحسين الرواتب وتحسين الوضع المعيشي عبر رفع مساهمة الشركة في مختلف المجالات وبالأخص الرواتب».

وقال: «سوف يستمر المجلس وإدارة الشركة في تحقيق تطلعات ومتطلبات العمال والموظفين»، موضحاً في ذات الوقت ان «كل ذلك يعتمد بشكل أساسي على وضعية السوق الذي يشهد تنافساً كبيراً إقليميا ودولياً مما يتطلب تقوية وضعية الشركة التنافسية من خلال العمل كفريق واحد لدعم مسيرة الشركة والوقوف جنباً إلى جنب مع الشركة لتحقيق تلك التطلعات».

وقال إن هذه الزيادات تلبية لتطلعات عمال وموظفي الشركة كما انها تأتي في إطار سلسة من الامور التي قدمتها الشركة خلال السنوات الماضية والتي كانت في مجملها تهدف إلى تحسين وضع العمال من خلال تحسين رواتبهم من جهة وتوفير مهاراتهم وتوفير كل الاحتياجات الطبية المختلفة من جهة أخرى داعياً الموظفين إلى بذل المزيد من الجهود والتعاون مع الإدارة التنفيذية لزيادة وتحسين الإيرادات عبر تحسين الإنتاجية ورفع مساهمة العمال في الانتاج.

وأكد الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة على ان مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية حريصة كل الحرص على زيادة الامتيازات التي تمنح للموظفين نظير جهودهم وإخلاصهم في العمل كلما كانت الظروف مناسبة، مشددا على أن التنافس الشديد يسهم بشكل او بآخر في الحد من زيادة تلك الامتيازات وتنوعها إلا ان الشركة لن توقف تقديم الامتيازات التي يحصل عليها الموظفين.

 http://www.akhbar-alkhaleej.com/13012/article/55197.html

العدد : 13012 – الخميس 7  نوفمبر ٢٠١٣ م، الموافق 3 محرم ١٤٣٥ هـ

Image Gallery

,